تسجيل الروشتة إلكترونيا في لحظات

بيانات أدوية يتم تحديثها باستمرار

التحول إلى الملفات الإلكترونية أصبح ضرورة

قريبًا تصبح الروشتة الورقية التي تمت كتابتها يدويًا من النستولوجيا فالحق بقطار تطور خدمات الرعاية الصحية واستفيد من خاصية إنشاء وتسجيل وطباعة الروشتات الإلكترونية من ڤيرطب. تحتاج الروشتة الإلكترونية إلى برنامج سهل وبيانات أدوية حديثة وهذا كله متوفر في فيرطب ويتم تحديثه باستمرار.

قم بتسجيل روشتتك الطبية في لحظات

أكثر ما يشغل أي طبيب يريد الاعتماد على التكنولوجيا داخل عيادته هو الوقت الذي سيأخذه في ملأ بيانات الروشتة إلكترونيًا. لن يستغرق إعداد الروشتة الطبية سوى لحظات معدودة؛ حيث تتكاتف خدمة إنشاء الروشتات الإلكترونية مع خدمات بنك المعلومات الدوائية المصغر في تسهيل إنتاج روشتة دقيقة وواضحة يتم تقديمها للمريض بناءً على سجله المرضى الإلكتروني وتفاصيل آخر زياراته فضلًا عن أخر تحديثات سوق الدواء.

قم-بتسجل-روشتك-الطبيه-في-لحظات
تواصل معنا للمزيد حول ڤيرطب
تواصل معنا للمزيد حول ڤيرطب

الذكاء الاصطناعي وتحسين تجربة أداء المستخدم

لأنه عصر الذكاء الاصطناعي والبيانات، فإن هذا النظام الذي طورناه في فيرطب تدعمه أدوات متقدمة تعمل بالذكاء الاصطناعي، لتساعد الطبيب في إنشاء ومراجعة الوصفات الطبية في أي وقت وأي مكان. بل أكثر من ذلك ! تقدم خدمة الروشتة الالكترونية على فيرطب  ميزة يمكنها نقل هذه الخدمة إلى مستوى آخر، عن طريق عرضِ بيانات ضخمة عن مميزات كل دواء وأعراضه الجانبية وحالات استعماله وتفاعله مع المواد الأخرى ومعلومات شاملة تساعد الطبيب في اتخاذ القرارِ الصحيح بشأن الأدوية التي يجب استخدامها. وذلك بفضل تحديثات المعلومات الكاملة والشاملة التي تدعم عملية وصف الطبيب الإلكتروني.

فكرِ الآن في الفوائد الكثيرة التي يمكن أن تجنيها كطبيب أو كفريقٍ طبي من استخدام هذه الخاصية الفعالة من فيرطب وامنح مريضك رعاية متكاملة بسرعة وكفاءة نظام الروشتة الإلكترونية المميز.

لماذا نحن؟

لأن خدماتنا لا تتوقف، نستخدم أحدث التكنولوجيا لخدمة عملائنا، وهدفنا مساعدة جميع أعضاء الفريق الطبي في تقديم أفضل خدمة طبية بمستوى عالمي وبأقل جهد. ولأن لدينا فريق محترف عمل على إنتاج منصة متكاملة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي “AI” وبناء على أخر ما توصلت إليه أبحاث تحسين تجربة أداء المستخدم “UX” لتكن مساعدك الأمين وشريكك الأول في تطوير عيادتك وتقديم خدمات طبية بمستوى عالمي بأقل جهد ممكن.

لا تنتظر المزيد من الوقت، شاركنا النجاح

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد حول ڤيرطب بأدواته المتميزة