واجهة سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مميزة

تأدية مهامك الطبية أو الإدارية الأكثر تعقيدًا بأسهلِ طريقة ممكنة

التحول إلى الملفات الإلكترونية أصبح ضرورة

من مقومات الإدارة الناجحة تحديد صلاحيات ومهام كل موظف في عيادتك مع متابعة أداء العمل في كل وقت ومن أي مكان وهذا ما يوفره ڤيرطب في خدمة إدارة موظفيك عن بُعد. استمتع بتجربة غنية بالمميزات وسهلة الاستخدام مع فيرطب لتسهيلِ عملك وعملِ فريقك الطبي، موفرًا جهدًا ووقتًا كبيرًا تستثمره كما تشاء.

موظفوك على بُعد خطوة منك

لا توجد مؤسسة ناجحة بدون إدارة تتابع وتصحح وتراقب سير العمل لتفادي المشكلات. ماذا لو كانت لديك وسيلة توفر لك جميع الأدوات اللازمة التي تساعدك في إدارة ناجحة لموظفيك وضمان عملهم بالطريقة المطلوبة؟ تمتع بخدمة الإدارة الإلكترونية عن بُعد من خلال إنشاء ملف شخصي لكل موظف يحتوي على اسم مستخدم وكلمة سر خاصة به لتتمكن بعد ذلك من متابعة مواعيد حضوره وانصرافه فضلًا عن تحديد صلاحيات استخدامه لبرنامج ڤيرطب. يضمن لك فيرطب مساحة عمل افتراضية آمنة وناجحة، تسيير المهمات المختلفة باستقلالية وكفاءة، مما يساعدك في خفضِ التكاليف وتوفير الوقت، وبناء هيكلِ عمل تعاوني وتعزيز فعالية التواصلِ والتنسيقِ بين الموظفين وتوسيع آفاقِ أهدافك وإنجازاتك كطبيب أو كعيادة أو مستشفى.

تواصل معنا للمزيد حول ڤيرطب
تواصل معنا للمزيد حول ڤيرطب

التقارير الذكية والذكاء الاصطناعي

هل تعلم أن الذكاء الاصطناعي يغزو عالم اليوم والغد في مجالات العلوم والإدارة والصناعة وكل شيء تقريبا؟ وفي نفس الوقت يواجه العمال في قطاع الصحة مشاكل وضغوطات مهنية كثيرة لإعداد أي تقارير طبية، خاصة مع الوسائلِ التقليدية التي تستنزف الجهد والوقت وغالبًا ما تكون أقل دقّة وأصعب في الوصولِ إليها واستعمالها وتوظيفها لمتابعة حالة المريضِ الصحية. ويكمن تجاوز هذه الصعوبات في إيجاد حل عملي يعمل على تحسينِ جودة وأداء وتصميم التقارير الطبيّة التي يتم تقديمها إلى جانب المعلومات المرافقة لها كالأدوية المناسبة للحالة المرضية وتفاعلِ المريض مع العلاج وتطور مؤشراته الصحية ونحو ذلك. نحن في فيرطب نضع الذكاء الصناعي هدف من الأهداف الرئيسية التي نسعى لاستخدامها لتحقيق أقصى استفادة للمريض ولجميع أعضاء القطاع الطبي.

اِبدأ الآن في تحويل تحليل وتفسير التشخيصات التي تجريها يوميا مع نتائج التحاليلِ المخبرية وترجمة المدخلات والبيانات ذات الصلة ودراسة المؤشرات الحيوية الخاصة بالمرضى إلى تقارير ملموسة ذكية سهلة القراءة والفهم متوفرة بين يديك في أي زمان ومكان.

لماذا نحن؟

لأن خدماتنا لا تتوقف، نستخدم أحدث التكنولوجيا لخدمة عملائنا، وهدفنا مساعدة جميع أعضاء الفريق الطبي في تقديم أفضل خدمة طبية بمستوى عالمي وبأقل جهد. ولأن لدينا فريق محترف عمل على إنتاج منصة متكاملة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي “AI” وبناء على أخر ما توصلت إليه أبحاث تحسين تجربة أداء المستخدم “UX” لتكن مساعدك الأمين وشريكك الأول في تطوير عيادتك وتقديم خدمات طبية بمستوى عالمي بأقل جهد ممكن.

لا تنتظر المزيد من الوقت، شاركنا النجاح

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد حول ڤيرطب بأدواته المتميزة