الملفات الورقية ليست الحل الأمثل

التحول إلى الملفات الإلكترونية أصبح ضرورة

التحول إلى الملفات الإلكترونية أصبح ضرورة

دون التسجيل الإلكتروني لبيانات المرضى يصبح من الصعب عليك الاستفادة من هذه البيانات سواء لدراسة النتائج الطبية إجمالا وتفصيلا، أو لقياس الأداء داخل النظام الإلكتروني وتحسينه بشكل مستمر، أو عند الرجوع لبيانات أي مريض في أي زمان ومكان. حفظ سجلات المرضى باستخدام التخزين السحابي “كلاود” يسهل الاحتفاظ بسجلات مرضاك واسترجاعها في أي وقت ومن أي مكان.

اكسب نقطة إضافية بإنشاء ملف إلكتروني لكل مريض

جاء في دليل تحسين العمل بقطاع الخدمات الصحية أنه لابد من وجود خطة واضحة لتفادي المشكلات التي قد تتسبب في تعطيل خدمات الرعاية الصحية المقدمة من خلال عيادتك/ مؤسستك الطبية.

وهذا تحديدًا ما يعمل عليه ڤيرطب من خلال إمدادك بمنظومة إلكترونية متكاملة صديقة للبيئة تساعد في تحسين أدائك إداريًا ومهنيًا مثل خدمة إنشاء ملف إلكتروني خاص بكل مريض يمكنك فيه تسجيل البيانات التي تسهل عليك متابعة حالته مثل:

  • بيانات المريض الشخصية (الاسم – السن- العنوان – الحالة الاجتماعية…. )
  • معلومات إضافية (فصيلة الدم – التدخين – الحساسية من بعض المواد… )
  • الأمراض المزمنة والأدوية الحالية التي يداوم عليها
تواصل معنا للمزيد حول ڤيرطب
تواصل معنا للمزيد حول ڤيرطب

التحول الإلكتروني وتوفير الوقت والجهد

إذا أردت توفير وقتك ومجهود فابدأ الآن بتبني تكنولوجيا التحول إلى المنظومة الإلكترونية؛ حيث يمكنك إضافة بيانات المريض بالملف الخاص به في بضع لحظات وتحديثها في أي وقت ومن أي مكان. الآن يمكنك الاستفادة من خاصية إنشاء ومتابعة ملفات تعريف المرضى الخاصة بك بكل كفاءة وسهولة بفضل منصة فيرطب الطبية. اِعمل على بناءِ علاقة جيدة مع مرضاك الحاليين من جهة، وتطوير مسيرتك المهنية باستقطاب مرضى آخرين والاعتناء بحالاتهم المرضية ضمن مجال اختصاصك من جهة أخرى، كل ذلك عن طريق إضافة سجلات خاصة بكل مريض تشرف عليه.

لماذا نحن؟

لأن خدماتنا لا تتوقف، نستخدم أحدث التكنولوجيا لخدمة عملائنا، وهدفنا مساعدة جميع أعضاء الفريق الطبي في تقديم أفضل خدمة طبية بمستوى عالمي وبأقل جهد. ولأن لدينا فريق محترف عمل على إنتاج منصة متكاملة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي “AI” وبناء على أخر ما توصلت إليه أبحاث تحسين تجربة أداء المستخدم “UX” لتكن مساعدك الأمين وشريكك الأول في تطوير عيادتك وتقديم خدمات طبية بمستوى عالمي بأقل جهد ممكن.

لا تنتظر المزيد من الوقت، شاركنا النجاح

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد حول ڤيرطب بأدواته المتميزة